اغلاق

مصري ينتحر حزنا على مبارك


جراسا -

أقدم مدرس مصري من محافظة الشرقية، على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الخامس، متأثرا بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

وقال شهود عيان، إن الشاب حضر إلى المقهى وأثناء بث التلفزيون جنازة مبارك، كان متأثرا بشدة، وانتابته حالة حزن، فصعد إلى عقار مجاور للمقهى وألقى بنفسه، وفارق الحياة على الفور.

وأشارت الشرطة المصرية إلى أن "المواطن ألقى بنفسه من الطابق الخامس في عمارة أسفلها مقهى كان يشاهد فيها جنازة الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك حيث دخل في نوبة بكاء شديدة، وقام مسرعا بالصعود أعلى العمارة وتخلص من نفسه".

وأقيمت اليوم الأربعاء، الجنازة العسكرية للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك حيث تقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من مسجد المشير طنطاوي.

المصدر: اليوم السابع



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات