"أورنج" ترعى اليوم العلمي للاتصالات


جراسا -

رعت Orange الأردن اليوم العلمي للاتصالات الذي أقامته مؤخّراً جمعية نادي متقاعدي مجموعة الاتصالات الأردنية بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في مقرّ برنامج Orange لتسريع نمو الشركات الناشئة "BIG"، حيث ناقش المشاركون أبرز التطورات في قطاع الاتصالات في المملكة وسبل الارتقاء به.

وقالت Orange الأردن في بيان صحفي إنّ اليوم العلمي يكتسب أهمية خاصة كون الجمعية امتداداً لمنظومة الشركة، ذلك أنها تعد ذراعاً اجتماعياً يستفاد من خبرات أعضائه من خلال التواصل معهم والاستعانة بهم، فضلاً عن دورها كمزّود الاتصالات الرائد في المملكة والشريك الرقمي لها في تبنّي الجهود الرامية لتطوير هذا القطاع الهامّ.

وشملت فعاليات اليوم العلمي للاتصالات تقديم أوراق بحثية ونتائج تجارب الخبراء في هذا المجال، إضافةً إلى محاضرات أطلعت المشاركين على مستجدّات القطاع وخاصة تلك التي تهمّ المجتمع، تعزيزاً للتعاون بين الجهات ذات العلاقة، بما فيها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات والاتحاد الدولي للاتصالات وخبراء السوق الأردني من أجل قطاع اتصالات متميز يخدم المملكة بكافة قطاعاتها.

وقد تناول المتحدثون تاريخ الاتصالات في الأردن منذ بدايته والتركيز على مسيرة القطاع ونموه وتطوره المتسارع يوماً بعد يوم، كما تم استعراض سياسات هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في المملكة وخدماتها لشركات الاتصالات والزبائن.

وفي الكلمة الترحيبية لجمعية نادي متقاعدي مجموعة الاتصالات الاردنية أشادت المهندسة منال ضرغام بالشركة الأم Orange لرعايتها اليوم العلمي وبرامجها في المسؤولية الاجتماعية في كافة الميادين، إضافة الى دعمها الكامل والمستمر لنادي مجموعة متقاعدي الاتصالات الأردنية، كما قدمت الشكر للإدارة العليا ممثلة بالرئيس التنفيذي وكافة العاملين.

يذكر أن جمعية نادي متقاعدي مجموعة الاتصالات الأردنية تم تأسيسها العام 2012، وهي الأولى من نوعها لمتقاعدي المجموعة الأقدم في قطاع الاتصالات في المملكة. وتهدف الجمعية إلى رفع المستويات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية لمتقاعدي الشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات