اغلاق

أمريكا: إحباط محاولة تفجير قرب "البنتاغون"


جراسا -

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، اليوم الثلاثاء، توقيف شاب حاول تفجير سيارة قرب مبنى وزارة الدفاع "البنتاغون" بضواحي واشنطن.

وقالت الوزارة، في بيان، إن توقيف ماثيو ريتشاردسون (19 عاما)، من ولاية أركنساس، جرى، يوم الاثنين، في موقف سيارات تابع لوزارة الدفاع الأمريكية، حيث شاهده أثناء محاولة إشعال قطعة قماش محشوة في فتحة خزان وقود إحدى السيارات.

وعندما اقترب الشرطي من راتشاردسون، صرح الأخير بأنه عازم على "تفجير هذه السيارة" ونفسه، ثم لاذ بالفرار قافزا فوق سياج موقف السيارات، ليختبئ في مقبرة أرلينغتون الوطنية المجاورة، حيث جرى توقيفه.

وتبين أن مالك السيارة عسكري ليس له علاقة بالمجرم.

ويتوقع أن يمثل المخالف أمام القضاء، يوم الثلاثاء، حيث يواجه عقوبة بالسجن لمدة تتراوح بين 5 سنوات و20 سنة، بحسب وزارة العدل الأمريكية.

المصدر: نوفوستي + تاس



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات