ارتفاع الإصابات بـ"كورونا" بثلاث دول عربية


جراسا -

ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس "كورونا" في بعض الدول العربية، اليوم الثلاثاء، بعد إعلان البحرين عن تسجيل 9 حالات جديدة، وتشخيص 3 حالات بالكويت و 4 في العراق.

ومع تسجيل الحالات الجديدة، بلغ عدد المصابين في الكويت 8 أشخاص "جميعهم بصحة جيدة"، وفقا لوزارة الصحة الكويتية، وارتفع عدد المصابين في البحرين إلى 17، فيما بلغ عدد حالات الإصابة بالفيروس في العراق 5، بعد أن تم تأكيد إصابة طالب علوم دينية إيراني يوم الاثنين يدرس في مدينة النجف.

وأفاد تلفزيون سلطنة عمان، أمس الاثنين، بتسجيل حالتي إصابة بفيروس "كورونا" لمواطنتين قادمتين من إيران.

وكانت السلطات اللبنانية كشفت في وقت سابق عن تسجيل إصابة واحدة بالفيروس لمواطنة لبنانية آتية من مدينة قم الإيرانية، فيما أكدت مصر تسجيل أول إصابة لدى شخص أجنبي تماثل للشفاء لاحقا.

ويبلغ إجمالي عدد حالات الإصابة المكتشفة في دولة الإمارات العربية المتحدة 13 حالة، تم شفاء 3 حالات منها.

المصدر: RT



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات