اغلاق

السلط: انهيار جدار استنادي ضخم يتسبب بأضرار كبيرة (صور)


جراسا -

تسببت الأمطار الغزيرة بانهيار سور استنادي ضخم بالكامل في المنطقة الحرفية بالسلط، مما أدى إلى إلحاق اضرار فادحة بالمحلات التجارية الواقعة أسفل منه، وفق مصدر بدفاع مدني البلقاء.

وأضاف المصدر، أن كوادر الدفاع المدني حضرت إلى موقع الانهيار وطوقت الموقع حفاظا على السلامة العامة ولم تقع أي إصابات.

وكان محافظ البلقاء نايف الهدايات اوعز بإخلاء عدد من المحلات التجارية في المنطقة الحرفية بالسلط احترازيا، بسبب انهيار جزء من سور إستنادي ووجود تصدعات في أجزاء أخرى منه قبل اسبوعين، وذلك حفاظا على سلامة العاملين في تلك المحلات.

وأضاف الهدايات في تصريح منشور له، "ان المحلات التجارية والسور الاستنادي هي ملكية خاصة، حيث تم استدعاء المالك من أجل أن يقوم بمعالجة الخلل الحاصل في السور الاستنادي"، مشيرا إلى أنه ستقوم لجنة فنية بالكشف على السور لتحديد مدى خطورة التصدعات الموجودة فيه ووضع حلول لمعالجتها، على أن يقوم مالك السور بتنفيذ توصيات اللجنة الفنية بهذا الخصوص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات