كلاب ضالة تنهش جسد رضيع حتى الموت

الطفل الضحية

جراسا -

بالتزامن مع مجهودات الوزارات السعودية في الآونة الأخيرة لتقليل كثافة الكلاب الضالة من الشوارع باستخدام الطرق البديلة والرحيمة الصديقة للبيئة، تعرض طفل سعودي يبلغ من العمر عامين فقط اليوم للنهش حيًا بعدما هاجمته مجموعة من الكلاب الضالة خارج استراحة في محافظة الأحساء.

شعر الأبوان فجأة باختفاء طفلهما الصغير «مالك» أثناء خروجهم في نزهة ريفية ببلدة البطايلة، وبعد بحث مطول كانت الصدمة المفجعة عند العثور عليه.

وعثرت الشرطة على الطفل مالك في حالة يرثى لها، وقد اجتمعت حوله الكلاب تنهش في لحمه حيًا، وركض الأبوان نحو طفلهما وحاولا إنقاذه بأخذه إلى المستشفى.

لكن الطفل لفظ أنفاسه الأخيرة خلال الطريق، فقد تقدمت وزارة الشؤون البلدية والقروية بتطبيق برامج رحيمة للتخلص من الأعداد المتزايدة للكلاب الضالة في الشوارع، وذلك بالتنسيق مع عدد من الوزارات ومنظمات الرفق بالحيوان، حيث ترتب على وجود "المسعور" منها حوادث أليمة في المناطق المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات