اغلاق

نادين نجيم تهاجم اعداءها (شاهد)


جراسا -

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن حزنها الشديد من انتشار العديد من الأقاويل التي نسبت لها حول الفنانة السورية كاريس بشار، وكذلك هجوم الفنانة باميلا الكيك عليها، ووصفها لها باستغلال جمالها لدخول التمثيل.

وقالت نادين نسيب نجيم، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “يا رب كل ما زاد الحقد والسواد حواليي زيدني عزيمة إيمان ومحبة... أعطيني الصبر والقوة تسامح اعدائي احميني واحمي ولادي من كل شر وكل مين بيتمنالنا السوء”.

كما حرصت على تهنئة متابعيها ببدء الصوم الكبير الذى يسبق عيد القيامة المجيد، ويمتد لـ55 يومًا تبدأ دائمًا بيوم الأثنين، وتنتهى ليلة السبت المعروف بـ«سبت النور» أو ليلة العيد، قائلة: “صوم مبارك”.



تعليقات القراء

لبيب
ما بتقدر للبيبة...لبيبة بتمعطلها شعراتها
رد بواسطة هناء..
ههههه
انا جاهزة..
رد بواسطة لبيب
هههه ما انا عارف ..يا قوية
25-02-2020 07:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات