خريجو كلية التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني


جراسا -

أدى خريجو كلية التمريض في جامعة الزرقاء للفصل الدراسي الأول 2020/2019، اليوم الثلاثاء، قسم المهنة، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، وعميد كلية التمريض الأستاذ الدكتور نضال عيشة، وعدد من العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة.

وقال حمدان إن كلية التمريض في جامعة الزرقاء تعتبر من الكليات الشابة، وتضم كفاءات أكاديمية وإدارية مميزة، والعديد من المختبرات التعليمية المتخصصة والمجهزة بأحدث الوسائل، وهذا ما أقسمتم عليه "الأمانة والصدق وعدم التمييز بين الفئات المستهدفة من حيث الجنس واللون والدين والمعتقد، إضافة إلى المحافظة على أسرار المرضى وخصوصيتهم وكرامتهم".

من جانبه، قال عيشة خلال كلمته للطلبة إن الجهود التي بذلت طوال السنوات السابقة ليست فقط من اجل التخرج، فالتخرج هو البداية الحقيقية لرحلة الكفاح لبناء أنفسكم ومستقبلكم لتكونوا أهلا لكل آمال وأحلام عوائلكم ومجتمعكم، وعليكم أن تتذكروا في كل خطوة من خطوات رحلتكم أنكم سفراء مهنة التمريض ومرآة لكلية التمريض بجامعة الزرقاء، وعليكم أن تكونوا الأبناء البررة لها وتكونوا فخراً لها في أخلاقكم وتصرفاتكم المهنية.

وعبرت الطالبة سالي، خلال كلمتها بإسم الطلبة الخريجين، عن اعتزازها بالجامعة وكلية التمريض، لتقديمهم كافة أشكال الدعم لهم، موجهة شكرها لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية على جهودهم في خدمة الطلبة وإكسابهم المهارات اللازمة.

وفي ختام الحفل، أدى الخريجون القسم القانوني لممارسة مهنتهم بصدق وأمانة وإخلاص، فيما كرم حمدان الخريجون بشهادات تقدير، داعيًا إياهم إلى مواصلة العلم والمعرفة في سبيل خدمة الوطن ورفعته وعكس صورةٍ ايجابية عن الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات