اغلاق

النائب المجالي: بلدية الرمثا لا تمتلك مركبة لنقل الموتى


جراسا -

نضال سلامة - وجه النائب حازم المجالي انتقاده لبلدية الرمثا لعدم توفر سيارة لنقل الموتى.

وقال المجالي خلال جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء، أن شابا توفي خلال حادث سير وتم الطلب من البلدية تأمين نقل المتوفي، إلا أن البلدية اعتذرت عن ذلك لعدم توفر مركبة لذلك.



تعليقات القراء

في امور يجب ان يقوم بها المواطنين من تلقاء انفسهم
اوكيه الدولة مقصرة في الكثير من الامور ولكن من يملكوا المال في الاردن نادر ما نسمع انهم قدموا شيء للوطن او محافظاتهم او حتى مناطفهم او قراهم ..
باص نقل الموتى ابو عشر الاف دينار بطقطق بورقته مش هالمبلغ وين فاعلي الخير والوطنيين ..
كراسي مقعدين .. عصي الكترونية للمكفوفين سماعات طبية منج جامعية رسوم مدارس للطلاب ببداية السنة وقرطاسية تدفئة واطعام الجياع ..
احنا بس يصير معنا مصاري ركيض بنروح نبني جامع عشان يقولوا المحسن الكبير ابو قلب كبير الله وي وبتاع ربنا وعشان يتهرب من الضرائب ببناء المسجد ويستورد كل ارخام قصره واثاثه ومستلزماته على اسم المسجد .احنا يلي نفهمكم وبنعرفكم .
26-02-2020 01:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات