اغلاق

القبض على موظف ببلدية الزرقاء تقاضى رشاوى وزّور معاملات


جراسا -

أحالت بلدية الزرقاء الى البحث الجنائي أوراق موظف تقاضى مبلغا ماليا من أحد المواطنين وقام بتزوير أوراق أحدى المعاملات.

وقال الناطق الاعلامي في بلدية الزرقاء ينال المعاني ، في تصريح وصل "جراسا" ، انه تم تسليم موظف في البلدية صباح اليوم الثلاثاء الى قسم امن وقائي الزرقاء تقاضى مبلغ مالي من مواطن وزور اوراق في معاملة رخصة انشاءات .

واضاف المعاني بأن احد المواطنين راجع رئيس البلدية المهندس عماد المومني بخصوص الاستفسار عن معاملة رخصة انشاءات لبنايته في منطقة الزرقاء الجديدة .

وبين انه لدى تدقيق المعاملة من قبل رئيس البلدية تبين وجود وصل مالي مزور مرفق بالمعاملة وتزوير توقيع مدير المناطق على تعهد عدلي ايضا .

ولفت ان المومني قام على الفور بالتنسيق مع قسم امن وقائي الزرقاء وتم القبض على الموظف بعد كمين محكم .

واوضح المعاني ان الموظف اوهم المواطن بأنه سيقوم بدفع مبالغ مالية لكبار الموظفين في البلدية حيث تبين انه تقاضى منه ما يقارب مبلغ 8000 دينار مشيرا الى ان التحقيق مع الموظف سيكشف عن شبكة كاملة في تزوير المعاملات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات