اغلاق

نقاش حاد بين العكايلة والطراونة حول مذكرة طرح الثقة بحكومة الرزاز


جراسا -

نضال سلامة - دار نقاش حاد بين النائب عبدالله العكايلة ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة خلال جلسة مجلس النواب اليوم ، إثر مطالبة العكايلة بإدراج مذكرة طرح الثقة بحكومة الرزاز والتي تقدمت بها كتلة الإصلاح النيابية .

البداية كانت بسؤال العكايلة عن الاستحقاق الدستوري بإدراج مذكرة حجب الثقة عن الحكومة الموقعة من 29 نائبا منذ الخامس من شهر كانون الثاني السابق ، مستهجنا  التأخير بإدراجها وفقا للدستور.

رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة رد على العكايلة :" إن قرار إدراج المذكرة من صلاحيات رئيس المجلس".

وانتقد رئيس مجلس النواب لجوء العكايلة وأعضاء من كتلة الإصلاح إلى الفيسبوك، إلا أن العكايلة قال له:"أنت من بدأت بالفيسبوك".

وأشار الطراونة إلى أن المذكرة قدمت قبيل مناقشات الموازنة العامة ومع منح المجلس الثقة للموازنة يعني منح الحكومة ثقة جديدة.

وأكد الطراونة أن المجلس لا يرغب بمنح الحكومة ثقة مجانية في هذه الفترة، لافتا إلى أن سبب طرح الثقة بالحكومة بشأن اتفاقية الغاز وللحكومة أن ترد في هذه الدورة على مقترح القانون الذي يلغي الاتفاقية أو تؤجل الأمر للدورة المقبلة.

وانتقد الطراونة العكايلة استخفافه برئاسة المجلس في حديث سابق له.

وطلب العكايلة والطراونة من القانونيين رأيهم الا أن عبد الكريم الدغمي قال الموضوع بحاجة لدراسة موقف الرئاسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات