اغلاق

"كورونا" يهبط بالبورصات الخليجية


جراسا -

هبطت أسواق الأسهم الخليجية بقوة خلال تداولات اليوم الاثنين، مع نشوء مخاوف عالمية بعد تفشي فيروس كورونا في إيطاليا على الرغم من عدم وجود روابط قوية لها مع الصين.

وتراجعت المؤشرات الرئيسية لكل من أسواق الأسهم السعودية 3 بالمئة وأبوظبي 2ر2 بالمئة ودبي 8ر0 بالمئة وقطر 3ر1 بالمئة وعُمان 1 بالمئة والكويت 7ر1 بالمئة والبحرين 5ر0 بالمئة.

وتزامن هذا الهبوط مع تراجعات حادة ضربت اليوم أسهم شركات السياحة الأوروبية بخسائرها في مؤشراتها تراوحت بين 3 بالمئة و13 بالمئة، في حين أغلقت بورصة ميلانو على خسارة 4ر3 بالمئة.

ولدى افتتاح التداولات قبل ساعات، هوت مؤشرات بورصة نيويورك 4 بالمئة لناسداك الصناعي و4ر2 بالمئة لكل من ستاندرد آند بورز وداو جونز.

وعمقت أسعار النفط خسائرها إلى 5 بالمئة مع تصاعد التحذيرات من مخاطر الفيروس على الاقتصاد العالمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات