اغلاق

المقاومة تستأنف قصف مستوطنات غلاف غزة


جراسا -

استأنفت المقاومة الفلسطينية، عصر اليوم الاثنين، قصفها للمستوطنات المحيطة بقطاع غزة.

وأطلقت المقاومة رشقات من الصواريخ صوب "نيتيفوت" و"سديروت" وعسقلان، فيما حاولت "القبة الحديدية" اعتراض الصواريخ.

وقالت وسائل الإعلام الفلسطينية، ان دوي انفجارات عنيفة سمعت في غزة ناجمة عن محاولات "القبة الحديدية" التصدي لصواريخ المقاومة.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، مسؤوليتها عن قصف المستوطنات "ردا على جريمة استهداف دمشق واغتيال الشهيدين زياد منصور وسليم سليم".

وأكدت السرايا انها جاهزة للتصدي لاي عدوان وأنها سترد بكل قوة.

وفي وقت سابق، قصفت طائرات الاحتلال الحربية موقع حطين التابع لسرايا القدس غرب خان يونس باربع صواريخ الحقت به أضرار مادية جسيمة قبل ان تقوم المدفعية باستهداف نقطة رصد تابعة للمقاومة شرق مخيم البريج وسط القطاع دون الاعلان عن وقوع اصابات.

وشنت طائرات الاحتلال خلال ساعات الليل الماضي 34 غارة تركزت في رفح وخان يونس وبيت لاهيا ما ادي لوقوع اربع اصابات.

واندلعت موجة التصعيد في اعقاب قيام جرافات الاحتلال بالتنكيل بجسد الشهيد محمد الناعم شرق خان يونس.

من جانبه قال القيادي في حركة حماس فوزري برهوم: "إن ما قامت به المقاومة الباسلة من رد على جرائم الإحتلال الصهيوني جاء في إطار استراتيجية الفهم الموحد لدى فصائلها جميعا بأن الدم الفلسطيني خط أحمر لا يمكن تجاوزه ،وأن العدو الصهيوني يجب أن يدفع ثمن جرائمه وانتهاكاته ،ومقاومتنا مشروعة لطالما استمر الإحتلال والعدوان".

وأضاف، "إن تهديدات العدو بتوسيع عدوانه، في حال أقدم عليها ستواجه بمقاومة لم يعهدها من قبل وعليه أن يتحمل الثمن والنتائج. لسنا هواة حروب ولكننا نقاوم و نكافح دفاعا عن شعبنا و من أجل حريته وصون كرامته وإنهاء الاحتلال".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات