اغلاق

أول مصنع لإسطوانات الغاز البلاستيكية في الأردن والمنطقة العربية


جراسا -

وقعت شركة هلكورد الاردنية مذكرة تفاهم مع شركة (ار ار اف إي) الألمانية المتخصصة في مجال التكنولوجيا، لإنشاء مصنع اسطوانات غاز بلاستيكية مركبة ذات مواصفات أوروبية.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن هذه الاسطوانات مصنعة بتكنولوجيا متقدمة ومستخدمة عالميا، وبدئ باستخدامها في عدد من الدول العربية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة محمود الجراح، إلى أن الشركة تسعى لإصدار هذا المنتج لتقديمه في السوق المحلي والأسواق العربية المجاورة.

وأوضح أن هذا المصنع هو الأول في المنطقة العربية، ويعمل على تصنيع هذه الاسطوانات بتكنولوجيا متقدمة، مبينا أن منتجات المصنع ستخضع للمواصفات والمقاييس المحلية والاجنبية.

وأكد رئيس مجلس إدارة (ار. ار. اف. إي) رينات روث، أهمية الدخول إلى الاسواق العربية من خلال السوق الأردني بصفته أحد الأسواق الجاذبة للاستثمار، مشيرا إلى أنه تمت دراسة احتياجات السوق المحلي والأسواق العربية من خلال إحدى الشركات المتخصصة في مجال دراسات الجدوى الاقتصادية.



تعليقات القراء

بلاستيك
انا مابدخل بيتي اي اسطوانه بلاستيكية......
24-02-2020 04:44 PM
شاهد
اخذ الترخيص واللا لسه ؟؟؟؟؟
24-02-2020 04:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات