اغلاق

درة تستعير إطلالة نجمة عالمية (صور)


جراسا -

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها بمجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بإطلالة مميزة.

الفنانة التونسية ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتنورة وجاكيت باللون الأبيض، من تصميم مايكل كورس.

إطلالة درة كانت قد سبقتها في ارتدائها النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وجاء تنسيق درة للتنورة والجاكيت مع الحذاء، هو نفس تنسيق لوبيز، بينما كانت هناك بعض الاختلافات بين الإطلالتين.

وكان أبرز هذه الاختلافات، ارتداء درة “توب” أسفل الجاكيت لسد فتحة الصدر الكبيرة، واختارت درة حقيبة من اللونين الأبيض والأسود، أما لوبيز فكانت حقيبتها باللون الأبيض فقط، كما كانت تسريحة الشعر مختلفة.

ومن ناحية أخرى، اعتذرت الفنانة التونسية درة عن عدم قدرتها على حضور حفل تكريمها ضمن فعاليات مهرجان الدراما العربية في باريس، والذي كرّم عدد ضخم من نجوم الدراما في مختلف البلدان العربية.

الفنانة التونسية كتبت: «لم أستطع حضور حفل الدراما العربية بمعهد العالم العربي بباريس شكرا على إستضافتي لتكريمي ومبروك لزملائي».

يذكر أن الفنانة التونسية درة يعرض لها حالياً فيلم جديد بعنوان «يوم وليلة»، من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتشارك درة في بطولته أمام خالد النبوى، وأحمد الفيشاوى، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلى، ومحمد جمعة وشادي أسعد.



تعليقات القراء

لبيب
يا ريتك ما استعرتيها
مش حلوة هالاطلاله
رد بواسطة هناء..
رجعيها يلا بسرعة اعيديها... ههه
24-02-2020 04:17 PM
لبيب
يلا بسررررررررررعة احسن هاااا
25-02-2020 11:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات