اغلاق

"العمل" تعلن التسجيل لمبادرة قطر الجديدة (رابط)


جراسا -

اعلنت وزارة العمل، ان المبادرة القطرية الجديدة لتوفير ١٠ الاف فرصة عمل للاردنيين في دولة قطر هي اضافية للـ ١٠ آلاف الاولى والتي تم تشغيل قرابة الـ ٤١٠٠ منها وتبقى حوالي الـ ٥٩٠٠، وعليه فإن الفرص المتاحة هي ١٥٩٠٠ فرصة عمل حاليا.

وقالت الوزارة في بيان وصل "جراسا"، ان طريقة الاستفادة من هذه المبادرة ستكون عبر التسجيل على المنصة الوطنية للتشغيل "يرجى الضغط هنا".

واضافت الوزارة ان الـ ١٠ الاف فرصة عمل الاولى كانت مقسمة على ٣٦٥٠ فرصة خلال عام ٢٠١٩ و ٦٣٥٠ الف فرصة المتبقية خلال عام ٢٠٢٠.

ولتسريع وتيرة التشغيل على فرص العمل القطرية تم الاتفاق بين الجانبين على انشاء مكتب قطري لاصدار التأشيرات وتسهيل الاجراءات في عمان، حيث قام الجانب القطري الاسبوع الماضي بدراسة الخيارات المتاحة من حيث النموذج والموقع.

ومن المتوقع بدء تشغيل المكتب القطري التأشيرات والتنسيق قبل نهاية شهر مايو من العام الحالي حيث سيكون لهذا المكتب اثر بزيادة وتيرة التشغيل بالاضافة الى اتفاقيات ثنائية بين الجانبين.



تعليقات القراء

حسام سعد أحمد أيوب
الوظيفه المطلوبه.. ١_مندوب مبيعات
٢_سائق
٣_بائع البسه
24-02-2020 12:05 PM
احمد عبيدات
محاسب
24-02-2020 02:50 PM
احمد مغايره
مهندس مدني
27-02-2020 11:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات