اغلاق

وقف ضخ المياه من محطة الزعتري الثلاثاء


جراسا -

أعلنت شركة مياه اليرموك، أن محطة ضخ مياه الزعتري، ستتوقف عن الضخ يوم بعد غد الثلاثاء الموافق 25/ 2/ 2020، من أجل إجراء أعمال الصيانة للمحطة والخطوط الناقلة، استعداداً للصيف المقبل.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الأحد، إن هذا التوقف سيؤدي إلى تأثر عدد من المناطق بالتزود المائي، والتي سيتزامن برنامج توزيع المياه فيها مع موعد إجراء أعمال الصيانة، والذي يصادف يوم الثلاثاء المقبل.

وحسب البيان، فإن المناطق التي ستتأثر بالتزود المائي في لواء بني عبيد (الحصن/ البلد القديمة، وسط السوق التجاري، شارع اربد الحصن، الحصن /الحي الشرقي، منطقة المايكروويف، إسكان وسن، الصريح/مدرسة عمر اللافي، المنطقة المحاذية للحصن)، وفي لواء المزار ستتاثر منطقة رحابا البلد بالإضافة إلى سجن حوفا، مستشفى إيدون العسكري.

أما في محافظة عجلون فستتأثر المناطق المرتفعة من بلدة صخرة، وبمحافظة المفرق ستتأثر مناطق جامعة آل البيت، الكليات العسكرية، المنطقة الاقتصادية، المنشية، قرى بني حسن، فاع، البويضة.

وأكدت الشركة، أن استئناف التزويد المائي سيكون فور الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة وحسب برنامج التزويد المعتمد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات