اغلاق

"#الاردن_ترحب_بالتميمي_بن_ثاني" يتصدر تويتر الأردن


جراسا -

نضال سلامة - تزامنا مع زيارة أمير قطر الى المملكة، أطلق الأردنيون هاشتاغ "#الاردن_ترحب_بالتميمي_بن_ثاني" ترحيبا بزيارة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، والذي احتل صدارة صفحات "تويتر" بالأردن.

رائد العبادي كتب تغريدة قال فيها: "اهلاً وسهلاً براعي العليا".

أما محمد عرسان فعلق قائلا: "نجحت السياسة الخارجية في فتح خطوط متوازنة في جميع الاتجاهات بعد أن تخلصت من عقدة المحاورالزيارة تأتي في ظروف استثنائية بعد إعلان ترامب صفقة القرن لكن الأهم الزيارة مهمة لجذب الاستثمارات القطرية ومواجهة الضغوط الاقتصادية الداخلية التي صنعناها بأيدينا".

الناشط القطري محمد كتب: "علاقة دولة قطر والمملكة الأردنية الهاشمية قديمة وتاريخية وستشكل زيارة سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني إلى الأردن تواصل هذه العلاقة لتعزيز التعاون مابين البلدين على مختلف المجالات سواء سياسياً، اقتصادياً ف حفظ الله سمو الأمير ووفقه".

أما مبارك بن زايد آل شهوان فعلق: "الفرحه الصادقه للشعب الاردني الشقيق نعيشها معهم فكل شرائح الاردن مسرورين وتغمرهم السعاده بزيارة سمو الامير لاخيه جلالة الملك والكل يقول يوم الأحد يوم عرس وانا اشهد انه عرس، حمى الله #قطر و #الاردن من كل مكروه".

من جهته استذكر أحمد بن علي حمادي أيام إقامته بالأردن وقال: "تستاهل الأردن بلد النشامى حكومة وشعب من يزورهم / أنا قضيت أحلى أيام العمر أثناء الدراسة في ربوع جامعة اليرموك الأردنية الله يرحم تلك الأيام الجميلة".

مها طنبوز كتبت: "اجتماعهم سوف يمثل #قمة_تاريخية_قطرية_أردنية_قطرية .. أهلا بتميم المجد بين أهله وأحبابه في المملكة الأردنية الهاشمية .. أهلا بسمو الأمير تميم المجد في بلده الثاني الأردن . حللت أهلا ووطئت سهلا يا أميرنا الشاب".

وامتلأت صفحات الهاشتاغ بعبارات الترحيب بأمير قطر والتغريدات المؤكدة على عمق العلاقة بين البلدين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات