الإحتلال يحتجز جثمان شهيد جنوب غزة


جراسا -

احتجز جيش الاحتلال جثمان شهيد ارتقى بعد إطلاق النار عليه وشاب آخر صباح اليوم الأحد، بزعم زرعهما عبوّة ناسفة جنوبي قطاع غزة.

وزعم الجيش في بيانه، أن قواته رصدت فلسطينيين اقتربا من السياج جنوب القطاع، مدعيا بأنهما زرعا عبوة ناسفة.

وأضاف أن الجيش فتح نيرانه باتجاههما، مؤكدًا الإصابة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

وحاول الفلسطينيون والطواقم الطبية الوصول إلى الشابين قبل وصول جيش الاحتلال إليهما واحتجازهما، لكن الاحتلال أرسل جرّافة لنقلهما.

وفي مشهد تقشعرّ له الأبدان، حضرت الجرّافة وحاول الشبّان الوصول أكثر لانتزاعهما، لكنّ الآلية العسكرية داست جثمان أحد الشبان الذي كان قد استُشهد فور إصابته، في حين تمكن الشبان من تخليص الآخر (الذي كان برفقة الشهيد) وتبين بأنه مصاب.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن فلسطينيين أُصيبا خلال محاولتهما الوصول إلى مكان الحدث، والمساعدة في تخليص الشابين قبل وصول الاحتلال إليهما، حيث أطلق الاحتلال النار باتجاه المتجمهرين شرق خان يونس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات