وفد من المنظمة الدولية لطلاب التمريض يزور جامعة الزرقاء


جراسا -

زار وفد من المنظمة الدولية لطلاب التمريض وحديثي التخرج GASNN كلية التمريض في جامعة الزرقاء، للالتقاء بمجموعة من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية للنهوض والارتقاء بمهنة التمريض.

وقدم احمد جمال سلام، منسق مشروع التعليم الطبي المشترك بالمنظمة الدولية لطلاب التمريض وحديثي التخرج، تعريفا بالمنظمة لتعزيز دور طلاب التمريض في شتى دول العالم ليصبحوا قادرين على تطوير وقيادة مهنة التمريض في المستقبل، من خلال إشراكهم في تنفيذ بعض المشاريع والحملات الدولية التي توفر لهم معلومات وسلوكيات ومهارات من شتي دول العالم.

وعرض خلال الورشة تجارب دولية ناجحة متعلقة برفع كفاءة التمريض من الناحية المهنية والإدارية وتحسين بيئة عمل الممرضين حول العالم.

وأشادت أمل سمير رئيس الجمعية المصرية العلمية لطلاب التمريض وحديثي التخرج بالمستوى المرموق لتخصص التمريض في الأردن ودور الجامعات بالارتقاء بمهنة التمريض والدور القيادي للأردن في مهنة التمريض.

بدوره، أشار نائب عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان إلى أن كلية التمريض في جامعة الزرقاء تسعى إلى تمكين الطلبة وتعزيز قدراتهم العلمية والقيادية ليكونوا عامل تغيير فعال للنهوض بمستوى التمريض في الأردن وحول العالم.

وأكد أن الكلية تتبع أحدث التقنيات في تعليم وتدريب طلبة التمريض من خلال استخدام أجهزة محاكة حديثة في تدريب الطلبة، مما يساهم في زيادة قدرتهم على التعامل مع متطلبات بيئة العمل في المستشفيات وأماكن تقديم العناية التمريضية بعد التخرج.

وفي الختام، تقدم وفد منظمة GASNN بخالص الشكر والتقدير لجامعة الزرقاء على تعاونها في تنظيم الجلسة النقاشية وما تبذله من جهود في للارتقاء بمهنة التمريض وبناء مستقبل صحي للمجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات