فلسطين: شهيد بعد استهداف الاحتلال لـ3 شبان شرق خانيونس


جراسا -

زعمت مصادر عبرية صباح اليوم الأحد 23/2/2020، إصابة 3 شبان شرقي بلدة عبسان الجديدة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، فيما يدور الحديث عن ارتقاء شهيد.

وأفادت إذاعة الاحتلال أن قوة عسكرية من جيش الاحتلال رصدت شابين فلسطينيين اثنين اقتربا من السياج الفاصل شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، زاعماً قيامهما بزرع عبوة ناسفة بالقرب منها.

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال أن قوات الاحتلال فتحت نيران أسلحتها تجاه الشابين اللذين أصيبا في المكان.

ووفق شهود عيان، فقد حاول مزارعون وشبان الوصول للشابين إلا أن قوات الاحتلال تطلق النار عليهم بين الفينة والأخرى، مما أدى لإصابة شاب ثالث.

وتحاول سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر، الوصول للشبان بالتنسيق من الصليب الأحمر.

ويستخدم جيش الاحتلال ريبوت لسحب الإصابات التي أطلق النار عليها شرق خانيونس، بالتزامن مع منع الاحتلال لطواقم الهلال الأحمر من الوصول للمنطقة.

وقد نكلت جرافة الاحتلال بجثمان الشهيد ، الذي حاول الشبان سحبه إلا أن قوات الاحتلال أطلقت النار عليهم، فاضطروا للانسحاب، في مشهد مصور شاهده كل العالم. (فلسطين اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات