اغلاق

هذه مواصفات هاتف "OPPO" القادم


جراسا -

تتحضر شركة OPPO الصينية للكشف عن هاتف Find X2 الذي سيكون من أكثر الأجهزة الذكية تطورا وتميزا.

وأبرز التقنيات التي سيحصل عليها الهاتف الجديد هي ميزة الشحن اللاسلكي السريع عبر شاحن (65 واطا)، وميزة الشحن السريع عبر شاحن عادي (30 واطا)، إضافة لميزة الشحن العكسي التي تجعله يتحول لأداة تشحن بقية الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف والساعات الذكية لاسلكيا، إذ يكفي تقريب هذه الأجهزة من هيكل الهاتف لتستمد شحنها منه بحسب (روسيا اليوم).

كما سيحصل هذا الجهاز على تقنية مميزة ستتحكم بالتطبيقات ومعدل استهلاكها للطاقة أثناء النوم أو عدم استعمال الهاتف لفترة طويلة، ما سيساعد بطاريته لتعمل لأطول فترة ممكنة.

ومن المفترض أن يأتي أيضا بشاشة عالية الدقة بحواف منحنية كما في هواتف "نوت" الشهيرة من سامسونغ، مقاسها 6.5 بوصة، ومعدل ترددها 120 هيرتز، لتجعل الهاتف أداة ممتازة لعشاق الألعاب الإلكترونية.

أما الكاميرا الأمامية لـ Find X2 فيفترض أن تأتي بدقة 32 ميغابيكسل، وخاصية التعرف على الوجوه، تعمل بمستشعر Sоny IМX616.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات