أبوان يجبران ابنتهما على الانتحار!


جراسا -

أقدم مصري بالاتفاق مع زوجته على إجبار ابنتهما على الانتحار بتناول "حبة الغلال السامة" ثم إلقاء جثتها من الطابق الثاني في المنزل بمحافظة البحيرة (شمال).

وبدأت تفاصيل الواقعة التي أوردتها وكالة إرم بتلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من المستشفى بوصول "أ.ع.ح"، 20 عامًا جثة هامدة وأفاد ذووها بسقوطها من أعلى المنزل.

وبعد قيام مفتش الصحة الكشف الطبي عليها، كشف عن وجود شبهة حالة جنائية في الوفاة.

وبتقنين الإجراءات تبين أن والد المجني عليها، "ع.ح.أ" 48 عامًا، عامل زراعي، وزوجته "هـ.م.ح"، 39 عامًا، ربة منزل والدة المجني عليها، وراء ارتكاب الجريمة لشكهما بسلوكها.

وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة.

وقال والدها في التحقيقات إنها كانت "تمشي في الحرام، ولا يأتي إليها عرسان، وسيرتنا أصبحت على كل لسان".

وأضاف: "اتفقت مع أمها على إجبارها على الانتحار وتناول حبة غلال وإلقائها من الطابق الثاني في المنزل"، مشيرًا إلى أنه حاول إخفاء الجريمة ولكن الطب الشرعي كشف الأمر، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات