اغلاق

الجمارك تحبط تهريب 3800 جهاز "رسيفر" (صور)


جراسا -

تمكنت كوادر الجمارك الاردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من احباط تهريب كمية كبيرة من اجهزة البلاستيشن ولوازمها واجهزة (اكس بوكس) بواقع (180) الف قطعة، في احدى المستودعات في العاصمة عمان.

ومن جانب آخر ضبطت فرق المكافحة احذية ماركات مقلدة بواقع (2310) حذاء اثناء قيامها بالواجب الرسمي على الطريق الصحراوي.

كما قامت كوادر مكافحة التهريب العاملة في منطقة البحر الميت بضبط (3800) جهاز "رسيفر" بعد الاشتباه باحدى الشاحنات.

وتم التحفظ على المهربات ووسائط النقل وتنظيم محضر ضبط اصولي لحين استكمال الاجراءات القانونية بحق المهربين.

وأشار مدير مديرية مكافحة التهريب عقيد جمارك رائد الشياب بأن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحس الامني الذي يتمتع به فرق المكافحة حيث تم التعامل مع المعلومات السرية باحترافية، ونظرا للجهود والخبرات التي يمتلكها الموظفين استطاعوا ضبط المواد المهربة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المهربين.

وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالجهود التي يبذلها فرق مكافحة التهريب والعمل المستمر لحماية الاقتصاد الوطني من ظاهرة التهريب بكافة اشكاله وانواعه.

وأضاف الرحامنة، ان الدائرة تعمل على تعزيز عملية الرقابة الجمركية في جميع المناطق الحدوية والداخلية والتي تهدف الى تطوير ورفع كفاءة الاداء الجمركي وتطوير المنظومة الامنية عبر حدود المملكة باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة وتوظيفها في العمل الجمركي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات