هل انفصلت داليا مصطفى عن زوجها؟ (فيديو)


جراسا -

ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول انفصال الفنانة المصرية داليا مصطفى عن زوجها الفنان شريف سلامة، بعد أنباء ارتباطه بالفنانة الشابة رانيا منصور بسبب فيديو نشر لهما مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول تعليق لداليا مصطفى، نفت كل هذه الأنباء، مؤكدة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وإن الشائعات التي تنشر ضدها ليس لها أي تأثير عليها، لافتة إلى أنها تعرضت للكثير من الشائعات خلال مسيرتها الفنية.

الفنانة المصرية أضافت، خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” على إذاعة “نجوم إف إم”: “أنا بثق في زوجي وبثق في نفسي جدا.. وأنا أكبر بكتير من الحاجات دي.. ولو لا قدر الله حتى لوحصل أي حاجة في الدنيا مش أنا اللي هعيط وهنهار”.

وتابعت: “شريف سلامة مستحيل يخوني مع أي بنت تانية.. فهو أشتغل مع نجمات السينما وجميلات السينما من قبل ولم يحدث شيء”، مشددة على أنها لا يمكن أن تهد حياتها بسبب هذه الشائعات.

وكان شريف سلامة قد رد مؤخرا على هذه الشائعات بطريقة غير مباشرة، حيث نشر صورة له مع زوجته الفنانة داليا مصطفى عبر حسابه على موقع «أنستجرام»، وكتب معلقا: «أغلى ما ‏في حياتي، الحب كله، العمر كله، الحبيبة، الصديقة، الزوجة، الأم، كل حاجة في حياتي، عمر ما اتمنيت أكتر من كده، بحبك العمر ‏كله».

كما تحدثت الفنانة رانيا منصور عن هذه الأقاويل ونفتها تماما، وأكدت أن هذا الكلام سخيف جدا لدرجة أنها لم تجد أن هناك ضرورة لترد عليه، ولكن تزايد الشائعة وانتشارها دفعها لذلك.

الفنانة المصرية قالت إن شريف مجرد صديق مقرب وزميل عمل، وأن الفيديو الذي انتشر لهما كان من أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية.




تعليقات القراء

لبيب
ابصر
22-02-2020 07:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات