اغلاق

حماس: اتفقنا مع السفير القطري على مشاريع تخدم القطاع


جراسا -

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إنها اتفقت مع رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة السفير محمد العمادي على تنفيذ عدة مشاريع تخدم أهالي قطاع غزة.

وذكرت الحركة في بيان أن وفدًا قياديًا برئاسة قائدها في غزة يحيى السنوار التقى العمادي اليوم الجمعة في مكتبه في غزة، وناقشا سبل تحسين الأوضاع المعيشية، وتقديم مزيد من التسهيلات لأهالي القطاع، ونقاش خط الغاز الخاص بمحطة الكهرباء.

واتفق الطرفان -بحسب البيان- على أن يتم صرف 12 مليون دولار بواقع 100 دولار ل120 ألف عائلة متعففة، ودعم زواج 500 شاب من الشباب غير القادرين على الزواج والمتقدمين في السن بواقع مليوني دولار.

كما اتفقا على تخصيص مليون دولار لترميم العديد من بيوت الفقراء، وتقديم مليون دولار لخريجي الجامعات لاستخراج شهاداتهم الجامعية. وفق البيان.

وأكد الجانبان -وفق البيان- أهمية المضي قدمًا في تحسين الأوضاع المعيشية بما يحقق حياة كريمة لأهلنا في قطاع غزة.

وأشار البيان إلى أن اللقاء سادته روح إيجابية وحرص على تحقيق مستقبل أفضل لأبناء شعبنا في القطاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات