اغلاق

الحكومة الفلسطينية تقيم منطقة حجر صحي في أريحا


جراسا -

أكد رئيس الوزراء د. محمد اشتية أنه لم يتم حتى الآن تسجيل أي حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في فلسطين سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة، وأن الحالات التي تم وضعها تحت الحجر في أريحا هي فقط من باب الاحتياط، مشيرا إلى أن طواقم وزارة الصحة على أتم الجاهزية لمواجهة هذا المرض.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الجمعة، مركز الحجر الصحي الذي أقامته وزارة الصحة في أريحا، للتعامل مع المسافرين القادمين من الصين والدول التي انتشر فيها فيروس كوفيد-19"كورونا المستجد".

ورافق اشتية خلال جولته أمين سر اللجنة التنفيذية صائب عريقات، ومحافظ محافظة اريحا والاغوار جهاد ابو العسل، ووزيرة الصحة مي كيلة، ورئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال توفيق الطيراوي، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والمؤسسة الأمنية في المحافظة.

وقال رئيس الوزراء: "بتوجيهات من الرئيس محمود عباس جئنا لأريحا لنتابع عن كثب كافة التجهيزات للتعامل مع كافة المسافرين القادمين من الصين والدول التي انتشر فيها الفيروس، ونشكر المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية مصر على تعاونهما معنا بخصوص مواجهة هذا المرض، حيث عملنا على تجهيز معبر رفح مثلما جهزنا أريحا بعيادات الفحص الأولي ومراكز الحجر الصحي".

وقدم اشتية شكره للواء توفيق الطيراوي لتوفيره أكاديمية "فتح" بالقرب من جامعة الاستقلال لصالح وزارة الصحة، وذلك من أجل استخدامها في الحجر الصحي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات