عشرات الاصابات خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفرقدوم


جراسا -

اصيب العشرات بجروح مختلفة وبحالات اختناق بينهم اطفال وصحفيون خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والتي خرجت في اطار الفعاليات التي تنظمها حركة فتح تنديدا بصفقة القرن.

وافاد الناطق الاعلامي في اقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان جرافة عسكرية اقتحمت البلدة ودفعت صخورا كبيرة باتجاه المشاركين في المسيرة مما ادى الى اصابة مصور فضائية فلسطين محمد عناية بكلتا قدميه اضافة الى تحطيم الكاميرا بشكل كلي وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، كما اصيب الطفل مؤمن مراد شتيوي 9 سنوات بجروح ورضوض طفيفة.

واشار شتيوي الى اصابة 4 شبان اخرين اصيبوا بالاعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط و34 اخرين بالاختناق بينهم 8 اطفال نتيجة سقوط هذه القنابل في منازل المواطنين وعولجوا جميعهم ميدانيا من قبل طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني.

وأكد شتيوي تضرر الهيئة الامامية لسيارة الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني وسيارة اخرى تعود للمواطن عاصم جمعة.

وانطلقت المسيرة بمشاركة المئات من ابناء البلدة الذين رددوا الشعارات الوطنية المنددة بصفقة القرن كما شارك فيها عدد من المتضامنين الاجانب والنشطاء الاسرائيليين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات