اغلاق

ادارة مكافحة المخدرات تودع العميد أنور الطراونة


جراسا -

ودع ضباط وأفراد إدارة مكافحة المخدرات مديرهم السابق العميد أنور الطراونة بكلمات مؤثرة بعد قرار تعيينه مديراً للدفاع المدني.

وعُرف الطراونة باجتهاده بالعمل، وقربه من جميع الضباط والأفراد، وتواجده المستمر بالميدان.

وتالياً نص الرسالة الوداعية:

لن يزيدنا بعد المسافات إلا مزيدا من الحب و الاحترام لشخصك الكريم...

العميد أنور الطراونة/ مدير الدفاع المدني

بداية اسمح لنا سيدي ان نزف إليكم اسمى آيات التهنئة و التبريك بنيلك ثقة عطوفة مدير الأمن العام بتوليك مهام (مدير الدفاع المدني) فهذه ثقة عطوفة اللواء الركن حسين الحواتمه/ التي ما خابت يوما باختيار الرجال الأكفياء .. فقد كانت نظرته فيك ثاقبة حينما اختارك لهذا المنصب فأنت محل ثقة أينما كنت وانت محل ثقة و محبة و احترام كل من خدم بمعيتك و الى جانبك وتعامل معك ... ونحن في إدارة مكافحة المخدرات بإعتبارنا من أكثر الضباط و الافراد الذين تشرفوا بالعمل معك و في معيتك فإننا نعي تماما معنى هذه الثقة...

لقد أكملت مسيرة من سبقك في إدارة مكافحة المخدرات بكل أمانة و إخلاص فعرفناك على مدى سنين طوال ما لمسنا خلالها منك سوى طيب المعشر و الحكمة و الحنكة في العمل ... كنت فينا نعم الاخ الأكبر و مثال القائد القدوة فلم نرك متعنتا برأي بل كان شعارك الراي و المشورة ولم نرى منك غرورا أو اعجابا بالنفس ولكن علو الهامة بعظيم الإنجاز و نظافة اليد و اللسان.

كان همك الذي هو همنا الذي عززته فينا حب الوطن والعمل لأجله و لأجل أبناءه حتى بات الواحد منا لا يخشى مواجهة الموت لوضوح الهدف و علو الهمة حماية للشباب من سم المخدرات و وبائها ... لقد تعلمنا منك سيدي و ممن سبقك من مدراء لهذه الإدارة و من قادة جهاز الأمن العام ان لا تأخذنا في مجرم عابث بأمن الوطن و المواطن إلاً و لا ذمة و ان يكون عملنا خالصا لوجه الله تعالى و ان نكون دوما عند حسن ظن قيادات هذا الجهاز العريق و عند حسن ظن مواطننا الحبيب و مليكنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله و رعاه.

مدير و ضباط و أفراد إدارة مكافحة المخدرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات