اغلاق

راغب علامة في سباق دراجة مع نجله (صور)


جراسا -

استغل الفنان اللبناني راغب علامة تواجده في فرنسا لإحياء حفل غنائي على مسرح «أولمبيا» في باريس، وقرر قضاء عطلة قصيرة مع أسرته في مدينة النور.

السوبر ستار شارك الفانز أجواء عطلته بصور طريفة ظهر فيها خلال نزهة جمعته بنجله الأضغر «لؤي»، حيث قرر النجم اللبناني الدخول في سباق على الدراجة مع ابنه وصولاً لبرج إيفل، واعلن عن الفائز في تعليق كتب فيه: «بعد سباق حتى برج إيفل، فزت على حبيبي لؤي».

يُذكر أن راغب علامة نجح في اقتناص فريقه للقب «أحلى صوت» من برنامج The Voice في موسمه الخامس، وفاز به المتسابق التونسي مهدي عياشي، وقد فاجأ السوبر ستار محبيه في الحلقة الختامية من البرنامج بطرح أغنية جديدة، بعنوان «كان غيرك أشطر»، وهي باللهجة الخليجية، من ألحان طلال، وكلمات خالد المريخي.



تعليقات القراء

لبيب
طيب
رد بواسطة هناء..
ان كبر ابنك خاويه...
21-02-2020 03:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات