اغلاق

الأردن يستضيف التصفيات الأولمبية للتايكواندو


جراسا -

أعلن الاتحاد الدولي للتايكواندو اليوم الجمعة، عن منح الأردن استضافة تصفيات رياضة التايكواندو المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 ودورة الألعاب البارالمبية (بارالمبيك طوكيو 2020) عن قارة آسيا وذلك خلال الفترة من 10 إلى 12 نيسان المقبل.

وقرر الاتحاد الدولي للتايكواندو إلغاء إقامة التصفيات في مدينة ووشي الصينية بسبب فيروس كورونا ليفتح الاتحاد الآسيوي بعد ذلك باب الترشح للدول الراغبة في الاستضافة حيث تقدمت الأردن وإيران بملفي طلب استضافة.

وأجرى الاتحاد الآسيوي بعد ذلك عملية تصويت إلكترونية لاختيار الدولة المستضيفة من قِبل أعضاء المكتب التنفيذي ليتم اختيار الأردن لاستضافة هذا الحدث.

وسيتأهل من خلال تصفيات قارة آسيا 16 لاعبا ولاعبة في ثمانية أوزان، حيث سيتأهل أول وثاني كل وزن للأولمبياد.

وتعتبر هذه ثالث بطولة تأهيلية لأولمبياد طوكيو تستضيفها الأردن بعد تصفيات غرب آسيا لكرة الطاولة وتصفيات الملاكمة عن قارتي آسيا وأقيانوسيا وتصفيات التايكواندو عن قارة آسيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات