اغلاق

ارتفاع عدد مصابي "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156


جراسا -

أعلنت كوريا الجنوبية اليوم الجمعة، ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في أراضيها إلى 156 شخصا بعد اكتشاف 52 إصابة جديدة.

وأوضح مركز تدابير الحجر الصحي أنه تم اكتشاف 52 حالة جديدة للإصابة بالفيروس منذ صباح اليوم الجمعة.

ومن بين 52 حالة جديدة، تم تأكيد إصابة 41 حالة في مدينة ديغو الكبرى وإقليم كيونغ سانغ الشمالي، و3 حالات في سيؤول، وحالتين جديدتين في إقليم كيونغ سانغ الجنوبي، وحالة واحدة في إقليم تشونغ تشيونغ الشمالي، وحالة واحدة في مدينة كوانغ جو الكبرى، وفق ما نقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية.

وبلغ عدد الأشخاص الذين خضعوا للاختبارات للتأكد من إصابتهم أو عدم إصابتهم بالفيروس، باستثناء المصابين المؤكدين، 6ر14 ألف شخص حتى اليوم الجمعة، وجاءت النتائج لـ 11.9 ألف شخص سلبية (أي خلوهم من الفيروس)، وينتظر 7ر2 ألف شخص آخر نتائج الاختبارات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات