اغلاق

توقعات بظهور نتائج تجارب علاجية لفيروس كورونا


جراسا -

ذكرت منظمة الصحة العالمية ان النتائج الأولية لتجربتين سريريتين تهدفان إلى الخروج بعلاجات لفيروس كورونا (كوفيد - 19) ومن المتوقع أن تظهر في غضون ثلاثة أسابيع.

ونقلت وكالة (شينخوا) الصينية اليوم الجمعة عن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس في مؤتمر صحفي يومي عقده في جنيف الليلة الماضية، "نتطلع أيضا إلى نتائج من تجربتين سريريتين لعلاجات أعطاها برنامج منظمة الصحة العالمية للبحث والتطوير أولوية".

وإن إحدى التجربتين اللتين أشار إليهما هي توليفة من عقاري فيروس نقص المناعة البشرية لوبينافير وريتونافير، فيما تختبر التجربة الأخرى عقارا مضادا للفيروسات يسمى ريمدسيفير. أضاف تيدروس "نتوقع نتائج أولية في غضون ثلاثة أسابيع".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات