اغلاق

طعن مؤذن بمسجد في بريطانيا والقبض على المنفذ (فيديو)


جراسا -

قالت شرطة العاصمة البريطانية لندن، إنها ألقت القبض على رجل، اليوم الخميس، بعد حادث طعن داخل مسجد بالقرب من متنزه ريجنتس، تسبب في إصابة شخص بجروح.

وأضافت الشرطة في بيان: "عُثر على رجل مطعون ومصاب بجروح. وتم تقديم الرعاية اللازمة له من قبل المسعفين قبل نقله إلى المستشفى".

وتابع البيان: "ننتظر آخر المستجدات حول حالته. كما تم إلقاء القبض على رجل آخر في محيط موقع الحادث للاشتباه في قيامه بمحاولة القتل".

ونقلت وسائل إعلام عن شهود عيان قولهم إن الرجل المطعون –في السبعينيات من عمره- هو مؤذن المسجد، وأن عملية الطعن تمت أثناء رفعه للأذان.

وعلق عضو مجلس العموم البريطاني، أفضال خان قائلًا: "حزين بشكل لا يصدق لسماع هذا الخبر المروع، أفكاري ودعائي مع المؤذن الذي تعرض للطعن، لا استطيع تخيل الرعب أثناء صلاة العصر".

يأتي ذلك بعدما أعلنت ألمانيا مقتل 11 شخصًا على الأقل في حادثتي إطلاق نار وقعتا ليل الأربعاء، في مدينة هاناو قرب فرانكفورت، مشيرة إلى أنها أطلقت عملية أمنية واسعة النطاق لاعتقال مطلق أو مطلقي النار.

وقالت الشرطة الألمانية، اليوم الخميس، إنها عثرت على جثة رجل يعتقد أنه من أطلق النار ببلدة هاناو قرب مدينة فرانكفورت في منزله، مشيرة إلى وجود جثة أخرى بجانبه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات