اغلاق

تفاعل كبير على "#العودة_حقي_وقراري" (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - شهد هاشتاغ "#العودة_حقي_وقراري" تفاعلا كبيرا عقب إطلاق حملة المليون توقيع على حق العودة الى فلسطين، والتي يشرف عليها مركز العودة الفلسطيني في لندن، وأطلقت من قبل لجنة فلسطين النيابية بمجلس النواب اليوم الخميس.

الاعلامي عدنان حميدان كتب في تغريدة له على "تويتر": "أدعو للمشاركة بحملة #العودة_حقي_وقراري من خلال التوقيع الإلكتروني عبر الرابط المرفق ويكتسب هذا الأمر أهميته بتوثيق الفلسطينيين تمسكهم بأراضيهم التي هجّروا منها وكذلك وجود من يدعمهم بذلك الحق من غير الفلسطينيين . رابط التوقيع https://myreturn.net".

شادي غطاشه علق بالقول: "العوده عوده الروح إلى الجسد. لن اتنازل عن حقي وعن حق أولادي.. في العوده إلى فلسطين..".

أما الأحمد فشدد على أن قرار حق تقرير المصير بإرادته وكتب: "لأن حقي في تقرير مصيري أعبر عنه بإرادتي الحرّة “منفرداً أو مع جميع مكونات الشعب الفلسطيني” بأن كل محاولات فرض حلول وصفقات للتصفية مرفوضة. #العودة_حقي_وقراري"

الناشط " تراب الوطن" ذكر بأبيات الشعر التي غنتها فيروز:

"سنرجع يوماً إلى حيّنا............................ونغرق في دافئات المنى
سنرجع مهما يمرّ الزمان.........................وتنأى المسافات ما بيننا
فيا قلب مهلاً ولا ترتمي...........................على درب عودتنا مُوْهَنَا"

فادي ابراهيم قال: "كانت وستبقى فلسطين .ولا بديل عن حق العودة" ، كما علق جمال بالقول :"من عكا لغزة لاغوارك .. من بحرك الأبيض لجبالك من عز الدين لأبطالك".

أما واثق اليماني فقال: "{فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا} [الإسراء : 7] تعودون وتدخلون الأرض منصورين غالبين لعدوكم قاهرين هذا وعد من الله #العودة_حقي_وقراري".

كما شارك في الحملة عدد من النواب من أبرزهم النائبين ديمة طهبوب وخليل عطية حيث قالوا:





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات