اغلاق

منخفض جوي ضعيف يؤثر على المملكة غدا


جراسا -

يُتوقع أن تتأثر المملكة اعتبارًا من مساء غد الجمعة بمنخفض جوي من الدرجة الأولى "الأضعف" نتيجة اندفاع كتلة هوائية باردة ورطبة من تركيا صوب الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط.

ويُتوقع أن تعبر الجبهة الباردة المراققة للمنخفض، منتصف ليل الجمعة/السبت، حيث تترافق بهطول متفاوت الشدة من المطر على شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية، تترافق الهطولات المطرية بتساقط زخات من البَرَد وتشكل الضباب فوق المرتفعات.

وتتميز هذه الجبهة بأنها ستعبر سريعًا، ويتراجع تأثيرها صباح السبت، ولكن تستمر الفرصة لهطول زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط المملكة، بمشيئة الله، مع استمرار تشكّل الضباب على المرتفعات وهبوب رياح غربية نشطة السرعة قد تصل سرعة هباتها 70 كم/ الساعة. (طقس العرب)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات