اغلاق

مقتل جنود أتراك شمال سوريا


جراسا -

قتل جنديان تركيان وأصيب خمسة آخرون، الخميس، في غارة جوية في محافظة إدلب شمال غرب سوريا، وفق ما أفادت وزارة الدفاع التركية.

وفي أول رد فعل، حملت الرئاسة التركية النظام السوري وجيشه مسؤولية مقتل الجنديين في إدلب.

وقالت الوزارة "استشهد إثنان من رفاقنا وأصيب خمسة في ضربة جوية في منطقة إدلب"، مضيفة أن أنقرة ردت بقصف.

في المقابل أكدت وزارة الدفاع التركية، في بيان، أنها "قامت بتحييد أكثر من 50 عنصرا من النظام السوري، وتدمير 5 دبابات، ومدرعتين، ومدفع".

وتزامن مقتل الجنود الأتراك مع إعلان روسيا،أن مقاتلات "سوخوي - 24" الروسية قصفت "الإرهابيين المتسللين" مما سمح لقوات النظام السوري بالتقدم.

وذكر بيان للمركز الروسي للمصالحة (تابع لوزارة الدفاع الروسية)، "من أجل عدم السماح بدخول المجموعات المسلحة إلى داخل الأراضي السورية، تم، بطلب من القيادة السورية، توجيه ضربة بطائرات "سو-24" التابعة للقوات الجوية الروسية، على التشكيلات المسلحة التي اخترقت الدفاعات، مما سمح للقوات السورية بصد جميع الهجمات بنجاح".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات