اغلاق

هجوم عنيف للجيش التركي وجبهة النصرة على مواقع للجيش السوري في إدلب


جراسا -

شنت مجموعات مما يسمى "انغماسيو" تنظيمي "جبهة النصرة" و"أنصار القوقاز" هجوما عنيفا مدعوما بالمدرعات والمدفعية التركية على نقاط الجيش السوري في منطقة "النيرب" إلى الشرق من مدينة إدلب.

وقالت وسائل إعلام، إن محاور ريف إدلب الشرقية تشهد اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وبين المجموعات المسلحة وفي مقدمها تنظيما "جبهة النصرة" و"أجناد القوقاز" (الإرهابيان والمحظوران في روسيا)، فيما تساند مدفعية الجيش التركي هجوم مسلحي التنظيمين وحلفائهما، على مواقع الجيش السوري على محور بلدة النيرب غرب مدينة سراقب.

وأكدت أن القوات التركية نفذت قصفاً مدفعياً وصاروخياً عنيفاً على مواقع الجيش السوري بمحيط بلدة النيرب من مرابضها في منطقتي "سرمين" و"تفتناز".

وبدأ الجيش السوري بالرد على مصادر القصف التركي بتوجيه ضربات مدفعية باتجاه مصادر الإطلاق، بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي السوري والروسي سلسلة غارات استهدفت خطوط إمداد المسلحين.

وأضافت، أن الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة على محور "النيرب" حتى الساعة، وأنها لم تسفر عن أي تغيير في خارطة السيطرة على الأرض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات