ميريهان حسين تتألق بأحدث ظهور (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة المصرية ميريهان حسين، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي عبدالرحمن عمر، واختارت معبد فيلة بأسوان مكانًا لالتقاط صور الجلسة.

ميريهان حسين، تتواجد في أسوان خلال الوقت الحالي من أجل تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “ختم النمر”، والذي تشارك في بطولته.

واختارت ميريهان لإطلالتها في الجلسة، جيبة واسعة مزخرفة وشيمز أبيض قصير يكشف عن بطنها وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وحصدت الجلسة على إعجاب متابعيها الذين تغزلوا في جمالها واناقتها.

”ختم النمر” بطولة أحمد صلاح حسني، عفاف شعيب، ميريهان حسين، إسلام جمال، حنان سليمان، تامر شلتوت، نسرين طافش، وفاء سالم، تميم عبده، أمير صلاح الدين، قصة وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف السيناريست محمد عبدالمعطي.

وتقدم ميريهان حسين، خلال العمل دور شر وذلك بعد تخلي حبيبها عنها وزواجها من شقيقه حتى تنتقم منه.

كانت ميريهان حسين، قد شاركت مؤخرًا في مسلسل “قيد عائلي” بجانب كلاً من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يشار إلى أن ميريهان حسين شاركت في رمضان 2019 في مسلسل “علامة استفهام” بطولة محمد رجب، وقدمت فيه دور مغنية، وشارك في بطولته عبد الرحمن أبو زهرة، وهيثم أحمد زكي، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.



تعليقات القراء

لبيب
كويس... سنترلوك مع فتحة بالسقف ... جميل جميل
رد بواسطة هناء..
ولا تتالق ولا شي..
رد بواسطة لبيب
طائر اللقلق حلق حلق...
20-02-2020 01:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات