راغب علامة يدافع عن زوج نانسي عجرم


جراسا -

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، موقفه من أزمة مواطنته الفنانة نانسي عجرم، وسقوط قتيل سوري في منزلها على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم.

راغب علامة، قال، إن تصرف زوج نانسي عجرم كان رد فعل طبيعيًا.

وأضاف، أننا نعيش في زمن مواقع التواصل التي تشهد حالة من الفوضى وتشبه جريدة الحائط حيث يمكن أي شخص أن يكتب ما يريد.

كما أكد خلال اللقاء أنه يعلن إلى جانب الفنانة نانسي عجرم، وزوجها الطبيب فادي الهاشم معرباً عن تعاطفه معهما، ولم يتردد في المقابل في إعلان تعاطفه مع أطفال القتيل لأنهم لا يتحملون وزر الواقعة خصوصًا أنهم سيكبرون ويعلمون أن والدهم قتل أمام أطفال آخرين.

وكانت وكيلة عائلة القتيل، المحامية السورية رحاب بيطار، طلبت تشكيل لجنة من أطباء شرعيين على أن يرافقها طبيب سوري لفحص جثة القتيل، لإعادة الخبرة الطبية كما ورد في طلب الوكيلة القانونية، وهو الطلب الذي وافق عليه قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

وإلى جانب إعادة تشريح جثة القتيل التي لم تُدفن بعد، وافق القاضي اللبناني على إعادة الكشف أيضا على مسرح الجريمة بالكامل والطلب من زوج الفنانة نانسي، الطبيب فادي الهاشم إعادة تمثيل الجريمة.

يُذكر أن النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

تقرير الطب الشرعي الأول، أثبت أن عدد الطلقات التي وجدت في جسد القتيل محمد حسن الموسى، هي 18 طلقة، كما كشف عن أماكن الطلقات المتفرقة في جسده وهي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر.



تعليقات القراء

لبيب
خيطو تخييط بالرصاص وبتدافع عنو بدون ما تعرف الحقيقة
زعلتني يا راغب
رد بواسطة هناء..
من خاطر الورد بشرب العليق....
رد بواسطة لبيب
بتموني
20-02-2020 01:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات