اغلاق

ألمانيا .. قتلى بإطلاق نار في مقهيين للشيشة بفرانكفورت


جراسا -

أعلنت الشرطة الألمانية صباح اليوم الخميس مقتل 11 شخصا في حادث إطلاق نار ببلدة هاناو غربي البلاد بالقرب من فرانكفورت مساء الأربعاء.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن بيان للشرطة، أن تسعة أشخاص قتلوا في موقعين منفصلين، كما عثر على جثتي شخصين بينهما منفذ الهجوم المشتبه به في موقع آخر.

وذكرت الشرطة في ساعة مبكرة من صباح اليوم أن المشتبه به في سلسلة عمليات إطلاق النار، عُثر عليه ميتا في شقة، ولم يتم الكشف عن هويته، أو الدافع وراء الحادث.

وقال متحدث باسم الشرطة إنه تم العثور على جثة أخرى في العنوان السكني نفسه.

وأفادت وسائل إعلام محليّة أنّ إطلاق النار وقع في مقهيين للنارجيلة في هاناو التي تبعد عن فرانكفورت حوالي 20 كلم، فيما ذكرت بعض الصحف المحلية أن الهجوم نفذه شخصان مجهولي الهوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات