الاردن يطالب الجزيرة تزويده بالادلة التي تثبت تورطه بفضيحة التشويش


جراسا -

صرح مصدر حكومي اردني أن الحكومة الاردنية تحتفظ بالحقوق المقررة لها في القانون الدولي وفي القوانين الوطنية، وتؤكد على الاحتفاظ بحقها الكامل في اتخاذ أي إجراءات تراها لازمة لحماية مصالح المملكة وضمان حقوقها وبالملاحقة القضائية لكل المؤسسات والأشخاص الذين يسيؤون لسمعتها وصورتها.

ونوه المصدر انه تم اليوم تسليم مدير مكتب قناة الجزيرة الفضائية في عمان رسالة الرد على رسالة الجزيرة التي وجهتها القناة لوزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال والمتضمنة الادعاءات بوقوع التشويش من الأراضي الأردنية.

وطالبت الحكومة قناة الجزيرة الفضائية اليوم الأربعاء تزويدها بالتقارير والأدلة التي تدعي الجزيرة أنها بحوزتها حول ادعاءاتها بان مصدر التشويش على بث القناة خلال مباريات كأس العالم 2010 جاء من الأراضي الأردنية.

ولفت المصدر ان الرسالة التي سلمت اليوم اكدت أن الحكومة وانطلاقا من حرصها على التعامل مع هذه المسالة بكل تعاون وشفافية، فإنها تطالب قناة الجزيرة بتزويدها بالتقارير والأدلة التي تدعي الجزيرة حيازتها وبأسرع وقت ممكن، من أجل دراستها وفحصها ومراجعتها وفق الأصول وتحديد الإجراءات اللاحقة.



تعليقات القراء

ممدوح
(لحماية مصالح المملكة وضمان حقوقها وبالملاحقة القضائية لكل المؤسسات والأشخاص الذين يسيؤون لسمعتها وصورتها) نرجو اخذ مقالات خالد محادين بعين الاعتبار كونه اتهم الاردن صراحه بالقرصنه
06-10-2010 09:27 PM
ابو سلطان
من المعيب على حكومتنا الرشيده ان تتعامل مع مكتب قناة الجزيره كسفارة دوله . كان الاولى ومن باب هيبة الدوله الاردنيه أن يأتي رئيس مجلس ادارة القناه الى عمان ويقدم ما لديه الى مسئول اعلامي اردني بنفس المستوى وقبل ان ينشر عن الموضوع في الغارديان او عبر القناة نفسها.

أما وقد بثت القناة سمومها واكاذيبها على العالم فيجب مقاضاتها وعدم استقبال اي مسئول يمثلها واغلاق مكتبها في عمان. هذا اذا كانت حكومتنا تقيم وزنا لكرامة الاردنيين.

كنت اقول سابقا ان علم اسرائيل يلوث سماء عمان والان اضيف ان لواقط الجزيره تلوث سماء عمان
06-10-2010 11:27 PM
النشمي الاردني
يتبرئ اهالي مدينه صفد الكرام من اي علاقه لهم بايمن الصفدي فهو درزي من اصل سوري مثل اكرم ابو حمدان ‏.‏ يبدو ان العصر الدري اوشك ان يزول
07-10-2010 06:55 PM
eagle strike
اكيد التشويش من صاج الشراك عيبببببببببببببببببببببببببببببب يا جزيره
07-10-2010 07:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات