اغلاق

اردوغان يلمح بإشراك واشنطن بالعمليات العسكرية في إدلب


جراسا -

علّق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على تصريح ترامب بشأن التعاون مع تركيا في ملف إدلب، قائلا إنه قد يحدث تضامن بين الجانبين على مختلف الأصعدة في أي لحظة.

وردا على سؤال حول إمكانية مشاركة سلاح الجو في العملية العسكرية التركية المحتملة في إدلب، واسم العملية، أجاب أردوغان: "كما قلت في السابق، قد نأتي ذات ليلة على حين غرّة، وهذا يعني أننا نأتي مع كل شيء".

وفي معرض إجابته على سؤال، حول أن الجانب الروسي يصف العملية التي ستقوم بها تركيا ضد الجيش السوري بـ"أسوأ سيناريو"، قال أردوغان: "زملاؤنا الذين أجروا مباحثات مع الروس، لم ينقلوا لي شيئا من هذا القبيل، ولا أعتقد أن روسيا ستأخذ مكانا لها في مثل هذا السيناريو السيئ".

وقبل ذلك، أعلن أردوغان أنه دعا نظيره الروسي فلاديمير بوتين للضغط على الرئيس السوري بشار الأسد لوقف الهجوم في محافظة إدلب، والانسحاب من مراكز المراقبة التركية بحلول نهاية فبراير، تحت طائلة الرد التركي العسكري.

المصدر: وكالة الأناضول



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات