اغلاق

الداوود: تعيين 100 موظف على صلة مع النواب عار عن الصحة


جراسا -

أكد وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، أن المعلومات المتداولة حول منح استثناء لتعيين 100 موظف بعقود شراء خدمات لعدد من الأعضاء في مجلس النواب عارية عن الصحة تماما.

وشدد الداوود في بيان نشرته منصة حقك تعرف الحكومية، اليوم الأربعاء، على أن التعيينات مقيدة، إذ لا يملك الوزير أي صلاحية منفردة بالتعيين، ولا يتم تعيين أي موظف إلا بالرجوع لديوان الخدمة المدنية، حيث تقوم لجنة مختصة بدراسة مبررات التعيين، وتحديد ما إذا كانت الوزارة أو الدائرة أو المؤسسة بحاجة فعلية إلى تلك الوظائف أم لا.

وبين الداوود أن التعيين بموجب عقود شراء الخدمات لا يتم إلا بتنسيب محدد من اللجنة المختصة، وبشروط ومعايير واضحة، وبعد التأكد من عدم وجود موظفين في المؤسسة قادرين على إشغالها، والتأكد أيضا من أن الخبرات المطلوبة غير موجودة في مخزون ديوان الخدمة المدنية.

وطالب الداوود كل من لديه معلومات أو أسماء موثقة للمستفيدين من الاستثناءات المزعومة الكشف عنها للتحقق منها، لافتا الى أن الحكومة الحالية وبتوجيهات مباشرة من رئيس الوزراء عمر الرزاز هي التي بادرت بتقييد التعيينات، إحقاقا لمبدأ الشفافية، وضمانا للعدالة والمساواة.



تعليقات القراء

اردني.
الوزير الان يقول ان الموضوع عار عن الصحة وكلنا سمعنا النائب فواز الزعبي يعلن عن ذلك من خلال فيديو وليس اشاعات... اذا نريد الان مواجهه بين النائب والوزير
20-02-2020 08:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات