اغلاق

هل تعتزل حلا الترك الفن من أجل الزواج؟


جراسا -

ردت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك على سؤال محرج حول إمكانية اعتزالها الفن إذا طلب زوجها المستقبلي منها ذلك.

الفنانة البحرينية قالت، خلال استضافتها في برنامج “كاربول كاريوكي”: “ما أهد شهرتي.. ليش؟ شنو انا قاعدة اشتغل واتعب على روحي.. ويجيني هادا يقولي اتركي الفن؟ ليش؟ انت تجيني تلعب بمشاعري وتروح وانا اسمع كلامك ويلا تاخد اللي تبيه ومع السلامة؟”.

ومن ناحية أخرى، تحدثت حلا عن الفنانة الإماراتية أحلام، حيث قالت: “هي بالنسبالي غير.. احترمها وايد واحطها على راسي.. دعمتني.. هي أصلا اللي وصلتني لهنا.. وبكلمتها اللي ما انساها (انتي في يوم من الايام رح تصيرين مطربة الخليج الأولى)”.

وكانت جدة حلا الترك قد كشفت مؤخرا أن حلا أقامت دعوى قضائية ضد والدتها السيدة منى السابر، دون أن تكشف عن الأسباب.

حيث قالت: “أنا لم أحرمها من أولادها هم لا يريدونها وإذا كانت تملك الجرأة فلتقل الأسباب التي قالوها للمسؤولين عندما اشتكت عليّ في مركز حقوق الطفل وفي النيابة العامة، ولتقل عن القضية بينها وبين ابنتها في المحكمة. هي ومحاميها سمعت شو قالوا أولادها وليش ما بدهم يعيشوا معها وأنا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية.. وخليها تقول شو القضية اللي بينها وبين بنتها بالنيابة”.

وأكملت: “أنا مثلك كنت مصدقتها وعلشان هيك أنا وقفت معها لكن للأسف بعدين ظهرت على حقيقتها.. أنا بحب أحفادي ووقفت وسأقف بجانبهم في أي وقت يحتاجوني فيه ، ولن أقول أكثر من ذلك لأن الله أمر بالستر على عباده”.



تعليقات القراء

لبيب
حلا بيك حلا وبطلتك مليون حلا
رد بواسطة هناء..
شفت..
البنات كبرن واحلون... ههه
رد بواسطة لبيب
اهم شي انهن احلون حلاوة مشافتهاش العين على حد ههه
يا حلااااااوة
19-02-2020 09:37 PM
هناء..
كل الحلا بيك يا ابو خد راوي...
رد بواسطة لبيب
بالمحلي ما يولي ...
ويا حلالي ويا مالي وياربعي ردو عليا
20-02-2020 09:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات