اغلاق

إعلان نتائج امتحان أطباء البشري العامين (رابط)


جراسا -

اعلنت وزارة الصحة، نتائج امتحان اطباء البشري العامين العاملين العامين في وزارة الصحة الذين تقدموا لامتحان الاقامة في مختلف الاختصاصات الطبية على موقعها الرسمي بنسبة نجاح ٥٠٪.

للإطلاع على النتائج يرجى الضغط هنا

واشارت مديرة التعليم وتطوير الموارد البشرية الدكتورة رهام الحمود، ان الناجحين في التخصصات سيلتحقون في برامج تدريبية في المستشفيات التعليمية ضمن مسارات متخصصة ومتقدمة ضمن المستويات الاكاديمية والتطبيقية المطلوبة، وذلك ضمن توجه الوزارة زيادة اعداد الاطباء في مواقع تقديم الخدمة.

وبينت الدكتورة الحمود انه تقدم للامتحان ٩٥٣ طبيب بشر عام تقدم لامتحان الاقامة من مختلف التخصصات الطبية، في قاعات مجهزة ومحوسبة وضمن بيئة مناسبة في قاعات مجهزة ومخصص بانظمة حاسوب لهذه الغاية وبافضل الظروف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات