اغلاق

محتال على مستثمرين بالمنطقة الحرة بقبضة الأمن


جراسا -

كشف رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي، ان مرتبات الامن الوقائي والبحث الجنائي تمكنت من إلقاء القبض على شخص قام بالنصب والاحتيال على مستثمرين في المنطقة الحرة بالزرقاء.

وقال البستنجي في تصريح صحفي، وصل"جراسا"، ان المستثمرين المتضررين وبالتنسيق مع الهيئة تقدموا بشكوى للجهات الأمنية بخصوص هذا الشخص، حيث تمت متابعة الشكوى بشكل حثيث وسريع وإلقاء القبض على هذا الشخص.

وتقدم البستنجي بالشكر من عطوفة مدير الأمن العام ومدير شرطة الزرقاء ورئيس قسم بحث جنائي العاصمة ومدير امن وقائي الزرقاء ورئيس مركز امن المنطقة الحرة الزرقاء على جهودهم في ضبط هذا الشخص وليبقى الأردن واحة امن وأمان للمستثمرين كما يريد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات