اغلاق

ضبط سائق استهتر بحياة الطلاب خلال نقلهم


جراسا -

القت الأجهزة الأمنية القبض على سائق كان قد ظهر على مقطع فيديو تم تداوله، وهو يقوم بنقل الطلبة ويقود مركبته باستهتار، إضافة للحمولة الزائدة في المركبة.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا"، انه على اثر انتشار وتداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر خلاله سائق مركبة يستخدمها لنقل الطلاب وهو يقود المركبة دون ابسط قواعد المرور وحمولة زائدة للركاب ما شكل خطورة على حياة الطلاب،فقد بوشر التحقق من المقطع لتحديد مكانه وزمانه.

واضاف انه من خلال جمع المعلومات تم تحديد المركبة وسائقها والذي تبين انه يعمل على نقل الطلاب في محافظة اربد وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه وبما يضمن عدم تكراره لمثل تلك التصرفات.

وأهاب المصدر بكافة الاخوة المواطنين اعتماد اساليب النقل الامنة لابنائهم والتأكد من تلك الوسائل قبل التعاقد معهم حرصاً على حياة ابنائهم وسلامتهم، وبالاخوة سائقي باصات نقل الطلاب الالتزام بقواعد السير والحمولة المقررة، مشدداً انه لن يتم التهاون في مثل تلك المخالفات التي تهدد حياة ابنائنا الطلبة وسلامتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات