اغلاق

وقفة بجامعة الحسين بن طلال ضد صفقة القرن (صور)


جراسا -

نفذت عمادة شؤون الطلبة بجامعة الحسين بن طلال في الساحة الرئيسية للجامعة، وقفة احتجاجية على توقيع ما يسمى بـ"صفقة القرن" ما بين الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية، وبحضور جمع من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

وفي كلمته قال رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي، إن الأردن لم يألو جهدًا أبدًا، ولم يقصر أبدًا مع فلسطين ولا مع القدس، ويشهد على ذلك شهداءنا الأبرار ودماؤهم الزكية على تراب فلسطين الطاهر، كما يشهد على ذلك الشريف الحسين بن علي المدفون في القدس، كما يشهد على ذلك الموقف الصلب لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يفتخر به كل عربي وكل مسلم ومحب للحرية والعدالة، الموقف الذي أعلنه مدويًا أن لا تلاعب في موضوع القدس ولا تنازل في موضوع صفقة القرن.

وأضاف أبو كركي أن النصر يأتي من خلال وحدتنا ونبذ كل خلاف على المستوى الشخصي والجماعي في كل مكان، وأن نركز جهودنا على العمل المخلص البناء، كلٌ في موقعه، كي نكون عنصر نصر نضيف ما يمكن أن يقصر المسافة بيننا وبين القدس وفلسطين والكرامة والعزة.

وعبر الطالب عصام مهند البرارشة عن اعتزاز طلبة الجامعة وفخرهم بموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يمثل ضمير الامتين العربية والاسلامية.

وتضمنت الوقفة الاحتجاجية إلقاء لقصائد شعرية، وكلمات للدكتور محمد صالح جرار مدير وحدة العلاقات، والدكتور محمود لافي من كلية الآداب بالجامعة، والطالب بشر الرواد، عبر فيها المتحدثون عن التفافهم حول القيادة الهاشمية في موقفها الصلب الرافض لما يسمى "صفقة القرن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات