اغلاق

جنين: إصابات في اشتباكات بين مسلحين وأجهزة السلطة


جراسا -

أصيب 3 أشخاص بينهم رجل امن فلسطيني، فيما أصيب فتى بجروح وصفت بالخطيره خلال اشتباكات مسلحة بين قوى الأمن وعدد من المسلحين في بلدة قباطية في جنين.

وقال مصدر أمني فلسطيني، ان قوى الأمن منعت إطلاق نار ترافق مع احتفال بخروج اسير من سجون الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطية الأمر الذى أدى إلى اندلع اشتباك مسلح، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص اثنين منهم باصابة طفيفه بينهم عنصر من قوات الأمن، فيما أصيب فتى بجروح وصفت بالخطيره بالصدر وتم نقله الى أحد المستشفيات بمدينة نابلس.

وأضاف المصدر أن قوى الأمن حاولت فرض الأمن على الجميع ومنها إطلاق النار في الاعراس وكافة المناسبات.

وقال شهود عيان ان الاوضاع بالمنطقة تشهد حالة من التوتر.

من جانبه، قال محافظ جنين اللواء أكرم رجوب، ان هناك عدد من الإصابات نتجية الأحداث التى وقعت في بلدة قباطية بينهم مواطنان أصيبا بالرصاص وحالتهما ميتقرة، إضافة إلى إصابة ثلاثة من أفراد الأمن بالحجارة في الرأس و15 آخرين أصيبوا بالحجارة في الأرجل.

وقال رجوب ان قوى الأمن الفلسطيني تدخلت لمنع القيام بعرض عسكري مسلح في قباطية وان قوى الأمن أطلقت النار في الهواء على الرغم من إطلاق عدد من المسلحين النار تجاه قوى الأمن الفلسطيني.

وأكد رجوب تشكيل لجنة تحقيق داخلية لمعرفة ملابسات الحادث ومن أطلق النار تجاه المواطنين ونوعية الرصاص المستخدم.

وأضاف رجوب، ان الاوضاع الان هادئة وان حالة الجرحى مستقرة وسنعمل كل ما بوسعنا لتقديم أفضل العلاجات لهم.

ودعا رجوب المواطنين إلى الابتعاد عن الإشاعات ومصادر ترويجها خاصة وأن قوى الأمن الفلسطيني تقف وستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات